الصفحة الرئيسية / الأخبار / أخبار الشركة / احصل على آلة صودا مع مجموعة متنوعة من الميزات

احصل على آلة صودا مع مجموعة متنوعة من الميزات

احصل على آلة صودا مع مجموعة متنوعة من الميزات

أ صانع الصودا هو جهاز منزلي يكربن الماء عن طريق حقن ثاني أكسيد الكربون المضغوط فيه. يصنع البعض أيضًا مشروبات فوارة مثل الشاي المثلج أو عصير الفاكهة.
إنها طريقة مريحة وبأسعار معقولة للاستمتاع بالمشروبات الغازية في المنزل ، مع التخلص من الزجاجة ويمكن أن تضيع مع شراء زجاجات الصودا في المتجر. ولأنه خيار منزلي ، فأنت تتحكم في المكونات.
يمكنك الحصول على آلة صودا مع مجموعة متنوعة من الميزات ونطاقات الأسعار التي تناسب كل ميزانية. يمكن استخدام بعض الآلات لكربونات أي سائل والبعض الآخر يعمل بالماء فقط ، لذلك من المهم التفكير في الطريقة التي تخطط لاستخدامها قبل شراء واحدة.
أفضل الموديلات سهلة الاستخدام ، وتنتج مستوى عالٍ من الكربنة ، وتأتي مع زجاجات قابلة لإعادة الاستخدام وآمنة في غسالة الصحون. بعض الطرز محمولة أيضًا وتحتوي على سيفون مدمج يمنع الغاز من الهروب.
بالنسبة لصانع المشروبات الغازية ، يعد المكربن ​​المحمول خيارًا ممتازًا. إنها صغيرة بما يكفي لتخبئها في جيبك الخلفي ومثالية للدس في سلة النزهة أو الذهاب في إجازة أو الذهاب إلى حفلة.
بينما تعمل معظم هذه المكربنات المحمولة باليد مع علبة غاز ثاني أكسيد الكربون سعة 60 لترًا ، يمكن تزويد بعضها بخزانات أكبر تدوم لفترة أطول. يحتوي البعض أيضًا على سيفون مدمج يمنع تسرب الغاز ، مما يساعد على إطالة عمر علبة ثاني أكسيد الكربون.
يمكن أن تكون صانعات الصودا كهربائية أو يدوية. تعد النماذج الكهربائية أكثر سهولة في الاستخدام ، مع إعدادات لمستويات كربنة مختلفة وعملية بدون استخدام اليدين. ولكن إذا كنت تبحث عن آلة صودا صغيرة الحجم ومحمولة ، فمن المحتمل أن تكون الوحدة اليدوية هي الخيار الأفضل.
تأتي معظم صانعات الصودا التي توضع على سطح الطاولة مع زجاجة كربونية قابلة لإعادة الاستخدام وآمنة في غسالة الأطباق ، ويمكن إقران بعضها بعبوات قياسية من ثاني أكسيد الكربون سعة 60 لترًا يمكنك شراؤها من معظم متاجر البقالة وعبر الإنترنت. عادةً ما يكون لديهم أيضًا مقبض يسهل تخزينها عندما لا تكون قيد الاستخدام.
هذا هو أفضل نموذج من Aarke ولا يتطلب الكثير من الإعداد أو الممارسة لاستخدامه. إنه تصميم أنيق وبسيط يبدو أنيقًا في مطبخك وينتج كربونات قوية.
إنها أغلى قليلاً من بعض صانعي المشروبات الغازية الأخرى ، لكنها تستحق الثمن بسبب جودتها وتعدد استخداماتها. إنه أيضًا اختيار جيد إذا كنت تحاول الحد من استخدامك للبلاستيك لأنه يأتي مع عبوات زجاجية آمنة لغسالة الصحون.
Sparkel هو صانع الصودا الوحيد في المنزل الذي يأخذ الحزم بدلاً من خراطيش CO2 ، لذلك فهو رائع لأولئك الذين يريدون تجنب الزجاجة ويمكن أن يضيعوا. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على إعداد أكثر تعقيدًا بعض الشيء لأنه سيتعين عليك إدخال حزمة لكل دفعة من المشروبات التي تريد صنعها.
لقد أحببت راشيل المظهر البسيط والحديث لهذا الجهاز وشعرت أنه منتج عالي الجودة بقيمة رائعة. لقد أحببت بشكل خاص أنه يمكن أن كربونات أي سائل ، بما في ذلك النبيذ.
غالبًا ما يشتمل مصنعو آلات صنع الصودا على كوب وقش معزولين مع أجهزتهم ، بل إن البعض يبيع نكهات إضافية لإضافتها إلى الزجاجات. تقدم بعض العلامات التجارية مجموعة متنوعة من الخيارات لأذواق وأنماط مختلفة ، مثل الليمون والليمون والبرتقال والكولا.

اتصل بنا

* نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.