الصفحة الرئيسية / الأخبار / أخبار الشركة / آلات الصودا الفعالة

آلات الصودا الفعالة

آلات الصودا الفعالة

أ صانع الصودا هي آلة تقوم بكربونات الماء أو أي مشروب بارد باستخدام الغاز ، مثل ثاني أكسيد الكربون من اسطوانات ثاني أكسيد الكربون. يضيف بعض صانعي الصودا أيضًا منكهات إلى المياه الغازية قبل صرفها. يعمل البعض أيضًا مع العصائر ، مثل السكر أو حتى مع النبيذ أو التكيلا أو العصائر.
تتميز أفضل ماكينات الصودا بالكفاءة وسهولة الاستخدام وتنتج فورانًا ثابتًا. يمكنهم أيضًا صنع مشروبات متعددة في وقت واحد والعمل مع كل من الزجاجات البلاستيكية والزجاجية.
إذا كان لديك عائلة كبيرة أو الكثير من الأشخاص في المنزل ، فابحث عن آلة تأتي مع زجاجة من شأنها أن تحتوي بسهولة على ما يكفي من السوائل الكربونية ليستمتع بها الجميع. عادة ما تكون الزجاجات حول لتر ، لكن بعض الآلات تأتي بأخرى أكبر أو أصغر.
الحجم: من المهم اختيار صانع الصودا الذي يناسب مطبخك وليس ضخمًا جدًا لغرضه. تم تصميم بعض الطرز لتناسب الخزانات ، بينما تم تصميم البعض الآخر للوقوف على العدادات.
تعدد الاستخدامات: يمكن للعديد من الآلات أن تفرز العصائر والنبيذ والمشروبات الكحولية ، وستمنحك مزيدًا من التحكم في المنتج النهائي. يوفر البعض أيضًا إعدادات مختلفة تسمح لك بتخصيص مستويات كربونات الصودا الخاصة بك.
تحتوي بعض صانعات المشروبات الغازية على رافعات تدفعها للتحكم في كمية الكربنة ، في حين أن البعض الآخر يعمل بالكهرباء ويستخدم المضخات. قد تكون الرافعات صعبة الاستخدام وهي أغلى من المضخات ، لذا اختر ماكينة صودا كهربائية إذا كنت على استعداد لدفع المال الإضافي.
بناءً على تفضيلاتك ، قد ترغب في البحث عن موديل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ أو متوافق مع الزجاجات. غالبًا ما يكون الأخير أكثر تكلفة من السابق ، ولكنه يمكن أن يساعد في منع نمو البكتيريا في الجهاز.
إذا كنت تبحث عن آلة صودا عالية الجودة ، فإن SodaStream Fizzi هي واحدة يجب وضعها في الاعتبار. إنه نموذج أنيق وجذاب ينتج نتائج متسقة ويعمل مع عبوات كربونية قياسية سعة 60 لترًا يمكن شراؤها في المتاجر أو عبر الإنترنت.
كما تستخدم أغطية الزجاجات التي تظل تحت الضغط جيدًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تسرب الزجاجات عند صنع المشروبات الغازية. إن أنبوب الحقن المنفصل وحقن الغاز المكون من خطوتين يعني أنه يمكنك كربونات أي مشروب ، بما في ذلك تلك التي تحتوي على أعشاب أو فواكه صلبة.
تقدم بعض الشركات المصنعة برنامجًا لتبادل الأسطوانات حيث يمكنك إرجاع أسطوانة ثاني أكسيد الكربون فارغة واسترداد النقود في هذه العملية. يمكنك أيضًا أن تطلب من السوبر ماركت المحلي أو محل البقالة خصمًا على الاسطوانات.
لا يتم شراء صانع الصودا لمرة واحدة ، لذلك من المحتمل أن تستمر في شراء المزيد من اسطوانات ثاني أكسيد الكربون وإعادة تعبئة الزجاجات. هذا هو السبب في أن بعض الطرز يتم تجميعها مع مجموعات بدء التشغيل التي تتضمن بضع أسطوانات وبضع زجاجات إضافية.
تعد ماكينات صنع الصودا إضافة رائعة لأي منزل. لكنها أيضًا استثمار ، لذا تأكد من مراعاة التكاليف والفوائد طويلة الأجل قبل إجراء عملية الشراء.
تعتبر صانعات المشروبات الغازية طريقة رائعة لصنع المشروبات الغازية في المنزل ، ولكن يمكن أن تكون باهظة الثمن ولها العديد من متطلبات الصيانة. يستحق الأمر دائمًا التحقق من بعض الخيارات المختلفة قبل اتخاذ قرارك النهائي ، ولدينا نصائح لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من جهازك الجديد.

اتصل بنا

* نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.